الداخلية المصرية: قتيل بانفجار عبوة ناسفة أثناء مرور مدير أمن الإسكندرية

مصر: قتيل بانفجار عبوة ناسفة بالإسكندرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 24 مارس/آذار 2018; 03:10 (GMT +0400).
الداخلية المصرية: قتيل بانفجار عبوة ناسفة أثناء مرور مدير أمن الإسكندرية

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري

القاهرة، مصر (CNN)— أعلنت وزارة الداخلية المصرية، السبت، عن انفجار عبوة ناسفة في الإسكندرية، وذلك خلال مرور مدير أمن الإسكندرية بسيارته، الأمر الذي أدى إلى سقوط قتيل من أفراد الشرطة.

وأوضحت الداخلية المصرية في بيان منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "صباح اليوم السبت الموافق 24 الجاري انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته..."

وأضاف البيان أن ذلك "أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.. على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية المصرية: قتيل بانفجار عبوة ناسفة أثناء مرور مدير أمن الإسكندرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}