ضاحي خلفان عن اقتراب مقاتلات قطرية من طائرة إماراتية: أسلوب "إرهابي" جديد

خلفان: اعتراض طائرات مدنية أسلوب "إرهابي" جديد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 ابريل/نيسان 2018; 05:47 (GMT +0400).
ضاحي خلفان عن اقتراب مقاتلات قطرية من طائرة إماراتية: أسلوب "إرهابي" جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – علق نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، على اقتراب مقاتلات قطرية من طائرة مدنية إماراتية، الأحد، واصفا الحادثة بأنها "أسلوب إرهابي جديد" للحكومة القطرية.

ونشر خلفان تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: "اعتراض طائرات مدنية اسلوب ارهابي جديد لتنظيم الحمدين"، حسب تعبيره.

وكانت قد هددت مقاتلات قطرية سلامة طائرة مدينة إماراتية، تقل 86 راكبا، أثناء عبورها الأجواء البحرينية، الأحد، مما أجبر قائدها على إجراء مناورة سريعة لتفادي الاصطدام، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضاحي خلفان عن اقتراب مقاتلات قطرية من طائرة إماراتية: أسلوب إرهابي جديد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}