"مشهد هز مواقع التواصل".. إسرائيل تنشر فيديو السعودي ناصر الشهراني.. ويهودي يفتح تسجيلا لسورة الفاتحة

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
يهودي يفتح تسجيلا لسورة الفاتحة بمطعمه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت صفحة إسرائيل بالعربية، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، مقطع فيديو يظهر قيام يهودي بفتح تسجيل تقرأ فيه سورة الفاتحة داخل مطعمه.

جاء ذلك في تغريدة على صفحته إسرائيل بالعربية، بتعليق قالت فيه: " فيديو مؤثر من إسرائيل.. في بادرة مست المواطنين المسلمين لدى دخولهم الى مطعم حمص في البلاد انطلق تسجيل لسورة الفاتحة من القرآن الكريم. قام بهذه اللفتة عامل متدين يهودي في المطعم قائلا إن هذا كلام الله. رسالة واضحة لكل ابناء الديانات التوحيدية كلنا واحد".

وفي تغريدة منفصلة نشرت أيضا إسرائيل بالعربية مقطع فيديو لممارس صحي بالمملكة العربية السعودية، قالت إنه يظهر الممارس ناصر علي الشهراني وقد امتنع عن حضن ابنه مخافة نقل عدوى فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19".

وعلقت إسرائيل بالعربية على مقطع الفيديو قائلة: "فيديو مؤثر من السعودية: ممارس صحي يرفض عناق طفله خشية إصابته بعدوى كورونا.. يظهر المقطع لحظة لقاء الطفل بوالده الممارس الصحي بمستشفى الملك سلمان في مدينة الرياض ناصر علي الشهراني الذي رفض الاقتراب منه خشية أن يكون ناقلاً لعدوى الإصابة بفيروس كورونا.. مشهد هزّ مواقع التواصل".

نشر