البحرين تهيئ المدارس لتصبح سكنا للعمالة الوافدة وتوضح السبب

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
صورة أرشيفية لعنصر بالأمن البحريني يغلق بناية تأوي عمالا وافدين في مارس 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—ردت السلطات البحرينية، السبت، على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تهيئة المدارس في المحافظات لتصبح سكنا للعمالة الوافدة بشكل مؤقت، لافتة إلى أنه إجراء احترازي.

جاء ذلك في تغريدة نشرتها وزارة الداخلية البحرينية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وقالت فيه: "في ظل ما يتم تداوله حول تهيئة المدارس بالمحافظات، لتصبح سكنا مؤقتا للعمالة الوافدة، فإن القصد هو العمل على تخفيف كثافة هذه العمالة في مناطق سكنهم، وهو اجراء احترازي مؤقت".

ويذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد، أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19" في البحرين، تجاوز الألف حالة بعد تسجيل 1040 إصابة حتى الساعة الـ11 من مساء السبت بتوقيت مكة، وفقا للأرقام التي نشرتها مجلس الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي على صفحته بتويتر.

وكانت وزارة الصحة البحرينية قد أعلنت، السبت، "خروج حالتان إضافيتان من الحجر الصحي الاحترازي بعد استكمالهم فترة الحجر اللازمة لهم، وإجراء كافة الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا، ليصبح العدد الإجمالي للذين خرجوا من الحجر الصحي الاحترازي 631 شخصًا حتى اليوم"، لافتة إلى تعافي 555 مصابا بالفيروس، حتى اليوم ذاته.

نشر