الجزائر: بوتفليقة في مستشفى بفرنسا لإجراء فحوص

الجزائر: بوتفليقة في مستشفى بفرنسا لإجراء فحوص

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 15 يناير/كانون الثاني 2014; 02:39 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 05:56 (GMT +0400).
صورة أرشيفية للرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة

الجزائر (CNN)-- أعلنت الرئاسة الجزائرية، الثلاثاء، أن رئيس البلاد، عبدالعزيز بوتفليقه متواجد في مستشفى فال دو غراس، بالعاصمة الفرنسية، باريس، لأجل إجراء فحوصات طبية روتينية.

بوتفليقة يدعو لـ"التسامح" بعد مواجهات سنّة وإباضيين

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية، البيان الصادر عن الرئاسة الجزائرية والذي جاء فيه أن هذه الزيارة "من أجل استكمال الفحوصات التي بدأت بالجزائر العاصمة وفي إطار فحص طبي روتيني مبرمج."

الجزائر: تحالف 5 أحزاب لدعم بوتفليقة بانتخابات الرئاسة

وأشار البيان إلى أن "رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة موجود بمستشفى فال دو غراس منذ يوم الاثنين 13 يناير/ كانون الثاني 2014 وإلى غاية يوم الجمعة الـ17 من الشهر ذاته."

أحزاب جزائرية تطلب لجنة مستقلة لـ"الرئاسية"

وجاء في التقرير "هذا التنقل الذي لم يمله أي إجراء استعجالي كان مقررا وقد حدد تاريخه منذ فترة إقامته بمؤسسة لي زانفاليد الوطنية الفرنسية بباريس، وأن رئيس الجمهورية يتحسن بصفة مؤكدة و بالتدريج."

الجزائر: جبهة التحرير الوطني تُرشح بوتفليقة لانتخابات 2014

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزائر: بوتفليقة في مستشفى بفرنسا لإجراء فحوص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}