مصر: مقتل "الإرهابي" أبوعبيدة المتورط بتفجير أمن القاهرة

مصر: مقتل "الإرهابي" أبوعبيدة المتورط بتفجير أمن القاهرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 11 مارس/آذار 2014; 11:32 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الثلاثاء، مقتل "الإرهابي" محمد السيد منصور الطوخي الملقب بـ"أبوعبيدة" أحد المتورطين بارتكاب حادث تفجير مديرية أمن القاهرة.

وبينت الداخلية في البيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه أن مقتل الطوخي جاء نتيجية "تبادل لاطلاق النار مع عناصر الأمن الذين كانوا يسعون للإلقاء القبض عليه."

واوضح البيان أنه وفي "إطار المتابعات الأمنية للعناصر المتورطة في الحوادث الإرهابية التي شهدتها البلاد خلال الآونة الأخيرة.. تمكن قطاع الأمن الوطني من رصد تردد محمد السيد منصور الطوخي، على إحدى الشقق السكنية بمنطقة عين شمس شرق القاهرة.. وعقب تقنين كافة الإجراءات وأثناء محاولة ضبطه خلال سيره بتلك المنطقة بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات من سلاح ناري كان بحوزته –طبنجه- التي بادلته ولقى مصرعه في الحال."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل الإرهابي أبوعبيدة المتورط بتفجير أمن القاهرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}