مصر: إلقاء القبض على أحد قادة جماعة "أنصار بيت المقدس"

مصر: إلقاء القبض على أحد قادة جماعة "أنصار بيت المقدس"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 10 مايو/أيار 2014; 05:20 (GMT +0400).
مصر: إلقاء القبض على أحد قادة جماعة "أنصار بيت المقدس"

صورة أرشيفية لانتشار عناصر من الأمن المصري بمنطقة شهدت اشتباكات مسلحة

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت السلطات المصرية، السبت، عن إلقائها القبض على أحد قادة جماعة "أنصار بيت المقدس،" المسؤولة عن عدد من العمليات الإرهابية في البلاد.

وبحسب التقرير المنشور على موقع التلفزيون المصري الرسمي فإن القيادي يدعى أسامة عباس كامل، وان اعتقاله تم في عملية للقوات الأمنية في منطقة بني سويف، بعد أن كان مختبئا في منطقة جبلية على أطراف المحافظة.

ولم بقدم التقرير أي تفاصيل إضافية على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: إلقاء القبض على أحد قادة جماعة أنصار بيت المقدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}