السعودية تحذر مواطنيها من النصب والاحتيال المنظم في الأردن

السعودية تحذر مواطنيها من النصب والاحتيال المنظم في الأردن

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 06:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
سعودي في أحد أسواق عمان (أرشيف)

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- حذرت وزارة الداخلية السعودية مواطنيها المسافرين إلى الأردن، من احتمال التعرض لعمليات نصب واحتيال منظم.

ولفتت الوزارة في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية "انتباه المواطنين المسافرين للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة إلى أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمان قد لاحظت كثرة تعرض السعوديين عامة، وجال الأعمال خاصة، الذين يقومون بزيارة الأردن للتجارة أو الاستثمار لعمليات نصب واحتيال منظم."

وأكدت السفارة  السعودية في عمان "ضرورة مراجعتها قبل الدخول في أي من التعاملات التجارية أو نحوها، للحصول على الاستشارات القانونية المجانية بشأنها، وتأكيد محامي السفارة لسلامة وصدق التعاملات التجارية للشركات الأردنية، حتى لا يكونوا عرضة للنصب والاحتيال ".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تحذر مواطنيها من النصب والاحتيال المنظم في الأردن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}