مصر.. تفجير مدرعة أمنية في رفح وأنباء عن إصابة 6 مجندين

مصر.. تفجير مدرعة أمنية في رفح وأنباء عن إصابة 6 مجندين

مصر
آخر تحديث الخميس, 21 اغسطس/آب 2014; 06:02 (GMT +0400).
مصر.. تفجير مدرعة أمنية في رفح وأنباء عن إصابة 6 مجندين

القاهرة، مصر (CNN)- أوقع انفجار استهدف مدرعة أمنية في محافظة شمال سيناء، ستة جرحى على الأقل، وفق ما أكدت مصادر رسمية الخميس، فيما تضاربت الأنباء حول هوية المدرعة المستهدفة، وحالات المصابين، الذين لم يُعرف على الفور، ما إذا كانوا من الجيش أو الشرطة.

وبينما ذكرت فضائية "النيل" أن الانفجار استهدف "مدرعات تابعة للجيش"، مما أسفر عن إصابة 6 جنود، قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني بشمال سيناء، إن "6 مجندين بالأمن المركزي أصيبوا إثر انفجار عبوة ناسفة، في حافلة كانوا يستقلونها بمنطقة رفح بشمال سيناء."

وبينما قال المسؤول نفسه إن الجرحى لحقت بهم "إصابات طفيفة، وتم علاجهم في نفس المكان"، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، نقلاً عن الوكالة الرسمية، ذكرت فضائية النيل، على موقعها الرسمي، إنه "تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكري."

وأكدت المصادر أن قوات الأمن تقوم بتمشيط المنطقة، للبحث عن مرتكبي الواقعة، والبحث عن عبوات ناسفة أخرى، وحتى اللحظة، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. تفجير مدرعة أمنية في رفح وأنباء عن إصابة 6 مجندين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}