مصر: هجوم بقذائف الهاون على معسكر في الشيخ زويد

مصر: هجوم بقذائف الهاون على معسكر في الشيخ زويد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 30 اغسطس/آب 2014; 01:38 (GMT +0400).
الثورة لتفجير استهدف سياح في منتجع طابا جنوب سيناء 16 فبراير/ شباط 2014

الثورة لتفجير استهدف سياح في منتجع طابا جنوب سيناء 16 فبراير/ شباط 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أطلق مجهولون ثلاثة قذائف على معسكر أمني في شمال سيناء بحسب ما أفادت وكالة الأنباء المصرية الرسمية، وذكرت الوكالة أن القذائف لم تسفر عن وقوع أي إصابات.

وأوضحت أن الهجوم استهدف معسكراً أمنياً في منطقة الزهور بالشيخ زويد، وأن منفذي الهجوم لاذوا بالفرار.

ونقلت عن مصادر أمنية أن القذائف لم تسفر عن أية إصابات أو خسائر، إلا أن انفجارها أحدث "دوياً هائلا" في المنطقة، وتقوم قوات الأمن بتمشيط المنطقة بحثا عن المسلحين المجهولين.

ويقوم الجيش المصري بحملات في سيناء لملاحقة الجماعات المسلحة، وأعلن قبل أسبوع بأنه ضبط 12 فلسطينيا أثناء محاولتهم التسلل إلى داخل الأراضي المصرية، قادمين من قطاع غزة، وبحوزتهم مبالغ مالية من عملات متنوعة، خلال عدة حملات عسكرية بشمال سيناء، على مدى اليومين الماضيين.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية، إن قوات حرس الحدود تمكنت من ضبط ثلاثة أنفاق، وتم تدميرها بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصر: هجوم بقذائف الهاون على معسكر في الشيخ زويد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/30","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}