الداخلية المصرية تفض مظاهرات للإخوان و6 ابريل

الداخلية المصرية تفض مظاهرات للإخوان و6 ابريل

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 31 اغسطس/آب 2014; 01:23 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:13 (GMT +0400).
الداخلية المصرية تفض مظاهرات للإخوان و6 ابريل

صورة أرشيفية لعناصر من الأمن المصري

القاهرة، مصر (CNN)—فضت قوات الأمن المصرية، السبت، لمظاهرات دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين إلى جانب حركة 6 ابريل، بمنطقة الجيزة.

ونقل موقع التلفزيون المصري الرسمي التصريحات التي أدلى بها اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية المصري للإعلام والعلاقات والتي قال فيها إن "قوات الأمن نجحت في تفريق مسيرتين للتنظيم الإرهابي بشارعي التحرير وفيصل بالجيزة بعد قطعهم لحركة المرور."

وأضاف عثمان في التصريحات التي أدلى بها لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه تم تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والمحاور والميادين الرئيسية للتصدي لمظاهرات الاخوان وحركة 6 أبريل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الداخلية المصرية تفض مظاهرات للإخوان و6 ابريل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}