مصر: مقتل عنصري أمن وجرح آخر في انفجار عبوة ناسفة بالعريش مساء الخميس

مصر: مقتل عنصري أمن وجرح آخر في انفجار عبوة ناسفة بالعريش مساء الخميس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:10 (GMT +0400).
موكب للجيش المصري في العريش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قتل عنصرا أمن مصريان وجرح آخر بعد انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبهم في العريش، شمال سيناء، مساء الخميس.

وقال مصدر أمني إن مسلحين زرعوا عبوة ناسفة خلف كمين المحاجر على طريق المطار جنوب العريش، وقد انفجرت العبوة أثناء مرور دورية من سيارتين هامر، ما أدى الى مقتل ضابط وجندي وإصابة جندي آخر كانوا في إحدى السيارات، بينما مرت السيارة الثانية دون أي إصابات.

وبعد الهجوم، قامت قوات الأمن بتفتيش المنطقة بحثا عن المسلحين والمزيد من العبوات الناسفة التي يمكن أن تكون قد زرعت في المكان، وفقا لمسؤولين أمنيين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: مقتل عنصري أمن وجرح آخر في انفجار عبوة ناسفة بالعريش مساء الخميس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/26","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}