مصر.. انفجار هائل يهز منطقة "المهندسين" بالجيزة وأنباء عن سقوط ضحايا

مصر.. انفجار هائل يهز منطقة "المهندسين" بالجيزة وأنباء عن سقوط ضحايا

مصر
نُشر يوم الأحد, 28 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:10 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:16 (GMT +0400).
مصر.. انفجار هائل يهز منطقة "المهندسين" بالجيزة وأنباء عن سقوط ضحايا

صورة أرشيفية من أحداث عنف سابقة بمحافظة الجيزة

القاهرة، مصر (CNN)- هز انفجار هائل منطقة "المهندسين"، غربي العاصمة المصرية القاهرة، في وقت مبكر من صباح الأحد، لم تتضح طبيعته على الفور، فيما أشارت تقارير أولية إلى سقوط خمسة جرحى على الأقل.

وذكر التلفزيون الرسمي عبر موقعه "أخبار مصر" أن الانفجار أدي إلى تناثر زجاج واجهات ونوافذ عدد من المباني في شارع "البطل أحمد عبدالعزيز"، الذي يقع بأحد أرقى أحياء مدينة الجيزة.

ونقل الموقع الحكومي عن شاهد عيان، اندلاع حريق في المبنى، وتصاعد الأدخنة في سماء المنطقة، وأكد أن عدداً من سيارات الإطفاء وفريقاً من خبراء المفرقعات، هرعوا إلى موقع الانفجار.

وفي وقت لاحق، قالت مصادر أمنية إن الانفجار وقع داخل إحدى شركات الأدوية ضمن مقر "هيئة المصل واللقاح"، ورجحت أن يكون ناجماً عن انفجار إحدى اسطوانات الغاز.

ولفتت المصادر إلى أن "الحادث" أسفر عن سقوط خمسة جرحى على الأقل، أحدهم في "حالة خطرة"، ولم ترد أي أنباء عن حدوث وفيات حتى الآن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. انفجار هائل يهز منطقة المهندسين بالجيزة وأنباء عن سقوط ضحايا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}