مصر.. مقتل 3 عناصر بالشرطة وجرح 2 بمداهمة أمنية بمنطقة المنيا

مصر.. مقتل 3 عناصر بالشرطة وجرح 2 بمداهمة أمنية بمنطقة المنيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 07 فبراير/شباط 2015; 12:56 (GMT +0400).
مصر.. مقتل 3 عناصر بالشرطة وجرح 2 بمداهمة أمنية بمنطقة المنيا

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري

القاهرة، مصر (CNN)—قتل ثلاثة عناصر بالشرطة وجرح اثنان آخران، في مداهمة أمنية قامت بها السلطات بمنطقة المنيا، السبت، بحسب ما ذكره مصدر مسؤول بالمركز الإعلامي بوزارة الداخلية.

وقال المسؤول بحسب البيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 7 فبراير الجاري، وأثناء قيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بحملة أمنية استهدفت أحد أخطر البؤر الإجرامية بقرية دمشاو هاشم بالمنيا والتي تضم عدداً من أخطر العناصر الجنائية ممن يروعون المواطنين.. ولدى استشعار العناصر الإجرامية بتواجد القوات قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوات الشرطة التي بادلتهم إطلاق النيران."

وتابع المسؤول أن هذه الحادثة أدت إلى "استشهاد 3 من رجال الشرطة وهم أمين شرطة/ ممدوح محمد عبد الرحيم ورقيب شرطة/ أحمد حسن حنفي ورقيب شرطة/ حمدي على عبدالحميد    وإصابة 2 آخرين من أفراد القوة، وتم نقلهم إلى المستشفى.. هذا وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها لضبط العناصر الجنائية الهاربة ومرتكبي الواقعة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر.. مقتل 3 عناصر بالشرطة وجرح 2 بمداهمة أمنية بمنطقة المنيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}