مصر: مقتل رئيس مباحث شرطة الجناين بالسويس خلال مطاردة مسلحين

مصر: مقتل رئيس مباحث شرطة الجناين بالسويس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 26 مارس/آذار 2015; 11:45 (GMT +0400).
الشرطة المصرية تحقق في موقع انفجار أمام المحكمة العليا في وسط القاهرة 2 مارس/ آذار 2015

الشرطة المصرية تحقق في موقع انفجار أمام المحكمة العليا في وسط القاهرة 2 مارس/ آذار 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- قتل ضابط أمن مصري في السويس، خلال مطاردة من عناصر مسلحة صباح الخميس بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية المصرية.

وأوضحت الوكالة أن رئيس المباحث في قسم شرطة الجناين بالسويس، وهو برتبة رائد، قتل بعد أن أطلقت عليه 3 رصاصات، في مطاردة "مع عناصر إرهابية" بدائرة القسم.

وأشارت الوكالة إلى أن ملثمين أطلقوا أعيرة نارية على "كمين الشرطة المخصص لحراسة منزل والدة وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم بمنطقة الملاحة بالسويس."

وأصيب أهالي المنطقة "بحالة المن الذعر" بسبب إطلاق النار بحسب ما أوضحت الوكالة، واشارة إلى انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما شهدت المنطقة مطاردات بين الشرطة ومسلحين في محاولة للقبض عليهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل رئيس مباحث شرطة الجناين بالسويس خلال مطاردة مسلحين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}