محام: البريطانيون المحتجزون بالإمارات بعد مراقبتهم لطائرات في الفجيرة سيطلق سراحهم الأثنين

محام: البريطانيون المحتجزون بالإمارات بعد مراقبتهم لطائرات في الفجيرة سيطلق سراحهم الأثنين

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 20 ابريل/نيسان 2015; 02:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
محام: البريطانيون المحتجزون بالإمارات بعد مراقبتهم لطائرات في الفجيرة سيطلق سراحهم الأثنين

كونراد وزوجته في صورة أرشيفية نشرها مركز "سجناء في دبي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المحامي ناصر الهاشم، إن البريطانيين الثلاثة الذين احتجزتهم السلطات الإماراتية بعد قيامهم بمراقبة طائرات في مطار الفجيرة، سيتم إطلاق سراحهم، الاثنين.

وتابع المحامي قائلا: "قمنا بمرافعة الدفاع وقرر القاضي اسقاط التهم،" لافتا إلى أن المحتجزين لن يواجهوا حظرا للسفر ولن يتم ترحيلهم. (اقرأ المزيد عن القضية)

ويشار إلى أن اثنين من البريطانيين وهما كونارد كليثريوس ويبلغ من العمر 54 عاما وغراي كوبر البالغ من العمر 45 عاما قدما من مانشستر لزيارة نيل مونرو البريطاني المقيم في الإمارات. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محام: البريطانيون المحتجزون بالإمارات بعد مراقبتهم لطائرات في الفجيرة سيطلق سراحهم الأثنين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}