مصر.. القبض على ضابط شرطة سابق متهم بارتكاب "مجزرة عائلية"

مصر.. القبض على ضابط شرطة سابق متهم بارتكاب "مجزرة عائلية"

مصر
آخر تحديث السبت, 02 مايو/أيار 2015; 10:17 (GMT +0400).
مصر.. القبض على ضابط شرطة سابق متهم بارتكاب "مجزرة عائلية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت السلطات الرسمية في مصر السبت، القبض على ضابط شرطة سابق، لاتهامه بارتكاب "مجزرة عائلية" في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ، شمال العاصمة القاهرة، بعدا قيامه بإطلاق النار على عدد من أفراد أسرته.

وذكرت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ تمكنت من ضبط الضابط السابق، ويُدعى عصام عابدين عبدالعاطي، لقيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه والده وزوجة والده، مما أدى إلى وفاتهما، وكذا إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقه وشقيقته وإصابتهما.

ونقل تلفزيون "النيل" الرسمي عن بيان لوزارة الداخلية، أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط السبت، أن المتهم أقر، خلال مواجهته، بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، ولفتت إلى أن المتهم سبق إحالته للاحتياط في يوليو/ تموز الماضي، لـ"سوء سلوكه."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. القبض على ضابط شرطة سابق متهم بارتكاب مجزرة عائلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}