بالفيديو.. عكاشة يحذر من مخطط لاسقاط السيسي اعتباراً من 21 يونيو.. والهدف القوات المسلحة

عكاشة يحذر من مخطط لاسقاط السيسي اعتباراً من 21 يونيو.

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 مايو/أيار 2015; 04:08 (GMT +0400).
عكاشة يحذر من مخطط لاسقاط السيسي اعتباراً من 21 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة، إن هناك مخطط لإسقاط الرئيس عبدالفتاح السيسي يبدأ يوم 21 يونيو / حزيران القادم وينتهي يوم 30 يونيو بالإطاحة به، مشيراً الى أن الهدف هو ليس الرئيس نفسه انما مصر المطلوب أن تتحول الى دمار وخراب.

وأضاف عكاشة خلال برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الفراعين" (شاهد الفيديو أدناه) أن الإعلام الذي وصفه بأنه "سفيه" يعلم ذلك ولا يحذر المصريين. كما أشار الى أن السيسي هو ممثل للقوات المسلحة، وعندما يسقط الرمز تصبح القوات المسلحة تصبح مستباحة من "الكلاب والخنازير والقردة" وهذا هو الهدف بحسب رأيه.

يشار الى أن عكاشة كان قد توقع في مارس / آذار الماضي سقوط نظام السيسي في الخامس من مايو / أيار الحالي، وقبل ساعات من حلول الموعد المرتقب لنبوءته، أعلن عن قرار مفاجئ بوقف بث قناته لأجل غير مسمى، لكنها عادت فيما بعد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عكاشة يحذر من مخطط لاسقاط السيسي اعتباراً من 21 يونيو.. والهدف القوات المسلحة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}