السعودية: مقتل المطلوب يوسف الغامدي في تبادل لإطلاق النار

الشرق الأوسط
نشر
السعودية: مقتل المطلوب يوسف الغامدي في تبادل لإطلاق النار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، عن مقتل يوسف عبداللطيف الغامدي، المطلوب بتهمة قتل ضابط خلال اشتباكات بين الشرطة وعدد من المطلوبين، الجمعة، وفقاً لما نقله التلفزيون السعودي.

وذكر التلفزيون الرسمي نقلاً عن وزراة الداخلية بأن المطلوب بالتهمة قتل خلال اشتباك بتبادل لإطلاق النار مع الشرطة أيضاً، السبت.

هذا وتعرض رجال الأمن لإطلاق النار خلال تحريهم عن وجود أحد المطلوبين في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف، في الرابعة والنصف من فجر الجمعة، مما أدى إلى مقتل ضابط شرطة والقبض على ثلاثة مشتبهين، والدعوة إلى الغامدي بتسليم نفسه.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة، في وقت سابق بعد الهجوم، بأنه "في الرابعة والنصف من فجر الجمعة، واثناء قيام رجال الأمن بالتحري عن وجود أحد المطلوبين في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف، تعرضوا لإطلاق نار مما اقتضى التعامل مع الموقف وفق الأنظمة، والرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف والقبض على 3 من المشتبه بهم.

أشار إلى أنه تم ضبط أعلام لتنظيم "داعش الإرهابي" وكواتم صوت، وأجهزة حواسيب في المنزل الذي يقيمون فيه، موضحا أنه نتج عن تبادل إطلاق النار "استشهاد الرقيب أول، عوض سراج المالكي" وأن الحادث محل المتابعة الأمنية، وفقاً للموقع الإلكتروني لوزراة الداخلية السعودية.

نشر