مصر: مقتل ضابط وعسكري وجرح 3 مجندين بانفجار عبوة ناسفة بالعريش

مصر: مقتل ضابط وعسكري وجرح 3 مجندين بانفجار عبوة ناسفة بالعريش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 اغسطس/آب 2015; 03:16 (GMT +0400).
مصر: مقتل ضابط وعسكري وجرح 3 مجندين بانفجار عبوة ناسفة بالعريش

صورة أرشيفية لمدرعات تابعة للجيش المصري بسيناء

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت السلطات المصرية، الأحد، عن مقتل ضابط وعسكري إلى جانب إصابة ثلاثة مجندين آخرين بجروح، في انفجار عبوة ناسفة في المدرعة التي كانت تقلهم في العريش.

وصرح مسؤول أمني في بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، مصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "أثناء سير إحدى المدرعات بشارع أسيوط دائرة قسم ثالث العريش، انفجرت بها عبوة ناسفة أسفر ذلك عن استشهاد السيد النقيب محمد أمين إسماعيل الحبشي معاون مباحث قسم شرطة ثالث العريش والمجند رضا أحمد مهني مسلم من قوات أمن شمال سيناء وإصابة ثلاثة مجندين تم نقلهم للمستشفى."

ولفت البيان إلى أن "الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها للكشف عن ملابسات الحادث."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل ضابط وعسكري وجرح 3 مجندين بانفجار عبوة ناسفة بالعريش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}