مصر.. مصرع 3 شرطيين وإصابة 35 في "حادث سير" واستبعاد "الشبهة الجنائية"

مصر.. مصرع 3 شرطيين بـ"حادث سير" ولا "شبهة جنائية"

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 سبتمبر/ايلول 2015; 12:33 (GMT +0400).
مصر.. مصرع 3 شرطيين بـ"حادث سير" ولا "شبهة جنائية"

القاهرة، مصر (CNN)- لقي ثلاثة من مجندي الشرطة المصرية على الأقل مصرعهم، في حادث سير وقع بمدينة السويس، شرقي العاصمة القاهرة مساء الأحد، استبعدت مصادر وزارة الداخلية وجود "شبهة جنائية" وراء الحادث.

وقال مدير أمن السويس، اللواء جمال عبدالباري، في تصريحات أوردها تلفزيون "النيل"، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن عدد الجنود المتوفين في حادث انقلاب سيارة شرطة ارتفع إلى ثلاثة، فيما أصيب نحو 35 آخرين.

وذكر المسؤول الأمني أن الحادث وقع "بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة"، وأكد أنه "لا توجد أي شبهة جنائية وراء الحادث"، الذي يأتي وسط موجة من الهجمات التي تستهدف أفراد الشرطة والقوات المسلحة في عدد من أنحاء مصر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. مصرع 3 شرطيين وإصابة 35 في حادث سير واستبعاد الشبهة الجنائية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}