وزير إعلام سوريا يهاجم وزير خارجية السعودية: هذا الغلام يعتقد أنه كبير.. وفيصل القاسم يعلق: الزعبي ما زال يعتقد أنه يمثل دولة

الزعبي يهاجم الجبير: هذا الغلام يعتقد أنه كبير

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 11 ديسمبر/كانون الأول 2015; 10:18 (GMT +0400).
وزير إعلام سوريا يهاجم وزير خارجية السعودية: هذا الغلام يعتقد أنه كبير.. وفيصل القاسم يعلق: الزعبي ما زال يعتقد أنه يمثل دولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد وزير الإعلام السوري، عمران الزعبي، وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، وتصريحاته حول سوريا والرئيس بشار الأسد حيث وصفها بـ"هي محض مهزلة تليق بنظامه."

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية خطاب الزعبي للجبير، حيث قال: "إنك أدنى مقاما من أن تتناول سوريا شعبا ودولة وقيادة وأنصحك أن تتناول قضايا على مقاسك الصغير لعلك تنجح فيما أنت فاشل به.. هذا الغلام يعتقد أنه يصبح كبيرا عندما يريد الحديث عن الكبار ولعله يظن فعلا أن تصريحاته النارية ذات محل في علم السياسة والدبلوماسية."

اقرأ: (الجبير بأنقرة لـ"بحث خطورة التدخلات الروسية بسوريا" ويؤكد على التزام السعودية وتركيا بدعم المعارضة وايجاد حل ينتهي برحيل الأسد)

وتابع الزعبي: "أقول له مجددا لا بأس أن تطلع علينا كل أسبوع بتصريح في خضم الحرب الإرهابية على سورية التي يمارسها نظامك.. قد تفيد الذاكرة قليلا لنتذكر أن شر البلية ما يضحك."

اقرأ ايضا: (الجبير: الحل الوحيد بسوريا تشكيل مجلس انتقالي لا مكان للأسد فيه.. ونأمل أن تتخلى إيران عن تدخلاتها السلبية بشؤون الدول العربية)

من جهته رد الإعلامي السوري، فيصل القاسم على تصريحات الزعبي قائلا: "المضحك في وزير الاعلام السوري عندما يهاجم الدول الاخرى انه مازال يعتقد انه يمثل دولة، مع العلم ان نظامه صار كالعاهرة التي تغار على شرفها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير إعلام سوريا يهاجم وزير خارجية السعودية: هذا الغلام يعتقد أنه كبير.. وفيصل القاسم يعلق: الزعبي ما زال يعتقد أنه يمثل دولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}