خلال يومين.. مقتل 5 فلسطينيين وإسرائيليين نتيجة عمليات طعن في القدس والضفة الغربية

خلال يومين.. مقتل 5 فلسطينيين وإسرائيليين نتيجة عمليات طعن في القدس والضفة الغربية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 24 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:46 (GMT +0400).
0:47

سائق سيارة فلسطيني يقود سيارته ويدهس مجموعة أشخاص بمحطة للحافلات في القدس، بحسب الشرطة الإسرائيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أطلقت الشرطة الإسرائيلية النار على شاب فلسطيني طعن اثنين من عناصر أمن إسرائيليين قرب مدخل تجمع صناعي داخل مستوطنة آريئيل في الضفة الغربية.

وقالت الشرطة على لسان المتحدث باسمها، ميكي روزنفيلد، إن الشاب قتل على الفور، فيما ذكر أن حالة أحد الإسرائيليين مستقرة، فيما حالة الآخر حرجة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من مقتل إسرائيليين وفلسطينيين نتيجة عملية طعن قرب باب الخليل في القدس، إذ قتل إسرائيلي بعد عملية طعن، وقتل آخر برصاص الجيش الإسرائيلي عن طريق الخطأ.

وأكدت الشرطة أن أحد المهاجمين قتل على الفور بعد إطلاق الرصاص عليه، فيما توفي الآخر في المستشفى بسبب إصاباته البليغة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلال يومين.. مقتل 5 فلسطينيين وإسرائيليين نتيجة عمليات طعن في القدس والضفة الغربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}