بالفيديو.. العريفي عن الـ"كريسماس": الدول غير المسلمة لا تحتفل بأعيادنا.. وهل رأيتم معلقا في أمريكا أو بريطانيا يهنئنا؟

العريفي يعلق على اختفال المسلمين بـ"كريسماس"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 27 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:41 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، إن هناك جاليات مسلمة بعضها كبير في دول غير إسلامية إلا أنه لا يُرى قيام تلك الدول تحتفل بأعياد المسلمين مثل الفطر أو الأضحى، متسائلا لماذا يحتفل المسلمون بعيد الميلاد؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. العريفي عن الـكريسماس: الدول غير المسلمة لا تحتفل بأعيادنا.. وهل رأيتم معلقا في أمريكا أو بريطانيا يهنئنا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}