السعودية تؤكد اعتراض صاروخ سكود بعد مزاعم الحوثي بأنه أصاب هدفه بالمملكة

السعودية تؤكد اعتراض صاروخ سكود مصدره اليمن

عاصفة الحزم
نُشر يوم الأحد, 27 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:46 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أكدت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين والموالين للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اعتراضها لصاروخ سكود أطلق من الأراضي اليمنية مستهدفا منطقة نجران بالمملكة.

وذكرت قيادة التحالف بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: "قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت حوالي الساعة الحادية عشرة مساء أمس صاروخ سكود تم اطلاقه من صنعاء بالأراضي اليمنية باتجاه مدينة نجران.. وقد بادرت القوات الجوية في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التي تم تحديد موقعها داخل الأراضي اليمنية."

وتأتي هذه الأنباء بعد مزاعم جماعة الحوثي أن الصاروخ أصاب هدفه حيث ذكرت وكالة أنباء "سبأ" التي يديرها جماعة الحوثي: "أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.. وأنه استهدف تجمعا للأليات العسكرية في معسكر الحرس الوطني بنجران."

وزعم تقرير الوكالة الحوثية: "أن انفجارات كبيرة حدثت في معسكر الحرس الوطني ولا زالت مستمرة حتى اللحظة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تؤكد اعتراض صاروخ سكود بعد مزاعم الحوثي بأنه أصاب هدفه بالمملكة","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"صنعاء القديمة .. موقع للتراث العالمي تخلده الصور وتهدده الحرب","gallery_slide":"صنعاء القديمة .. موقع للتراث العالمي تخلده الصور وتهدده الحرب","publish_date":"2015/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}