بالفيديو.. لقطات من داخل فندق العنوان بعد الحريق.. وقائد شرطة دبي: التعامل مع الحادثة تم بحرفية عالية

بالفيديو.. من داخل فندق العنوان بدبي بعد الحريق

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 02 يناير/كانون الثاني 2016; 08:46 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، مقطع فيديو يظهر فيه بعضا من آثار الحريق الذي شهده فندق العنوان في وسط الإمارة قبل وقت قليل من انطلاق الألعاب النارية لاستقبال العام الجديد 2016، في الوقت الذي قال فيه اللواء خميس المزينة، القائد العام لشرطة دبي إن التعامل مع الحادثة تم بحرفية عالية من قبل كل الجهات المعنية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. لقطات من داخل فندق العنوان بعد الحريق.. وقائد شرطة دبي: التعامل مع الحادثة تم بحرفية عالية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}