شاهد.. أحمد موسى مدافعا عن السيسي بعد اتهامه بتدبير "مسرحية في الفرافرة": الكذابون الأشرار مش عاجبهم

شاهد.. أحمد موسى مدافعا عن السيسي بعد تقارير الفرافرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 يناير/كانون الثاني 2016; 06:20 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN) -- دافع الإعلامي المصري المثير للجدل، أحمد موسى، في برنامجه "على مسؤوليتي"، السبت، عن مصداقية زيارة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، للريفي، سيد أحمد سيد، بمنطقة الفرافرة، بعد تدشين المرحلة الأولى من مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان، والتي شككت وسائل الإعلام المصرية في كونها مجرد "مسرحية".

ويمكن سماع موسى في الفيديو وهو يقول: "هذ الرجل، الرئيس كان زاره في منزله، يوم الأربعاء الماضي، في الفرافرة.. منزله الحديث، في الأراضي اللي اتعملت هناك.. فطلع أهل الشر، الشر، لازم تقولوا كدة عليهم، أهل الشر، سواء من هنا، أو من هنا، لكن في الآخر هما الاثنين أهل الشر.. قالك دي تمثيلية، وجابوا الراجل ده من بيته، ولا تبع البيت ولا ليه علاقة بالبيت، ولا ليه علاقة بالأرض ومكانش ساكن هناك، وجابوه كدة بس إيه، خلوه هنا، ده راجل، بيشتغل موّجه في التربية والتعليم."

شاهد.. الإعلامي المصري أحمد موسى يستشهد بمقطع من لعبة الفيديو "باتلفيلد" وينسبها لقوات روسية: انظر لمدى دقة القوات الروسية باستهداف عناصر داعش

وأكد موسى، في رده على تقارير صحفية لم يذكرها بالاسم كانت قد أشارت إلى هوية سيد أحمد، بأن الأخير: "فلاح، ابن فلاح" متابعا بالقول: :سيبك من الوظيفة، الوظيفة عندنا ما بتأكلش عيش من الآخر يعني، واحنا على فكرة كلنا في الصعيد كدة".

وأضاف: "طبعا البهوات ماعاجابهومش المشروع، لأنهم كذبوا، المواقع والجرائد إياها، قالك ولا في مشروع ولا مليون ونص فدان، ولا فرافرة ولا واحات ولا وادي النيل ولا أي شيء، ده وهم.. لما اتعمل الوهم اللي قالوا عليه وبقى حقيقة.. يطلعوا إيه؟ أي حاجة بقى.. لا انتو برضو تعملوا حاجة كويسة، ما إحنا لازم نطلسمهالكم.. نسود عيشيتكم، نقولوكوا بقى أي اختراع.." قبل أن يستكمل حلقته بمقابلة سيد أحمد ليتحدث حول استلامه المنزل الذي صار ملكا له، على حد قوله.

وكانت التغطيات الصحفية التي تناولت زيارة السيسي إلى منطقة الفرافرة وإطلاقه لمشروع استصلاح الأراضي قد تضاربت حيال سيد أحمد سيد، إذ نقل البعض عنه قوله إنه مزارع، بينما نقل البعض الآخر عنه نفيه لذلك وتأكيده بأنه عامل في القطاع العام وقد تسلم المنزل قبل زيارة السيسي بيوم وغادره بمجرد انتهاء زيارة الرئيس له وما رافقها من تقارير مصوّرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. أحمد موسى مدافعا عن السيسي بعد اتهامه بتدبير مسرحية في الفرافرة: الكذابون الأشرار مش عاجبهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}