بالفيديو.. العريفي يتحدث عن عقيدة "الولاء والبراء" والتكفير: النبي محمد لم يكفر صحابيا سجد له

بالفيديو.. العريفي يتحدث عن عقيدة "الولاء والبراء"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 10 يناير/كانون الثاني 2016; 12:55 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— حذر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية من قيام بعد الأشخاص بالتكفير وسلوك طرق خاطئة مندفعين بحماسهم الديني، ذاكرا قصة للنبي محمد وعدم تكفيره لمعاذ الذي أقدم على السجود له بعد عودته من رحلة واكتفى بنهيه عن ذلك.

شاهد مقطع العريفي عن المسارعة بالتكفير بالأسفل

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. العريفي يتحدث عن عقيدة الولاء والبراء والتكفير: النبي محمد لم يكفر صحابيا سجد له","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}