بالفيديو.. تداول تعثر نقيب الأشراف المنتخب بالبرلمان المصري بقراءة الآية "لا يكلف الله نفسا إلا وسعها"

بالفيديو.. تعثر نقيب الأشراف المنتخب بالبرلمان المصري

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 12 يناير/كانون الثاني 2016; 10:53 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الكلمة التي ألقاها السيد الشريف، نقيب الأشراف المنتخب وكيلا للبرلمان الجديد في مصر، ملقين الضوء على التعثر في تشكيل "لفظ الجلالة" خلال قراءة آية: "لا يكلف الله نفسا إلا وسعها."

ونال مقطع الفيديو الذي تعددت نسخه على موقع مشاركة الفيديوهات "يوتيوب" العديد من التعليقات باعتبار أن الأشراف في مصر يزعمون نسبهم إلى أهل بيت النبي محمد.

شاهد الفيديو بالأعلى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. تداول تعثر نقيب الأشراف المنتخب بالبرلمان المصري بقراءة الآية لا يكلف الله نفسا إلا وسعها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}