ضاحي خلفان: ما عجز الخميني عن تحقيقه لإيران في العراق حققه بوش لهم

خلفان: ما عجز الخميني عن تحقيقه بالعراق حققه بوش

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 16 يناير/كانون الثاني 2016; 02:13 (GMT +0400).
ضاحي خلفان: ما عجز الخميني عن تحقيقه لإيران في العراق حققه بوش لهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتقد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، سياسة الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش في العراق معتبرا أنه قدم خدمة لإيران في ذلك على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "ما فعله الأمريكان واليهود لتحقيق أمن بعيد المدى لإسرائيل ـنهم سلموا العراق لإيران.. تكالبت علينا الامم.. غزو العراق جريمة لا تغتفر."

وتابع قائلا في سلسلة من التغريدات: "ما عجز الخميني عن تحقيقه في العراق لإيران حققه بوش لإيران لو كانت هناك عدالة دولية لقدم بوش الابن إلى محكمة في لاهاي على جرائمه ضد الإنسانية في العراق.. ولقدم خامنئي متهم في القضية ذاتها.. لن ينفع الأمة العربية إلا العرب أنفسهم يجب ألا نعول على أحد في درء المخاطر عنا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ضاحي خلفان: ما عجز الخميني عن تحقيقه لإيران في العراق حققه بوش لهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}