الطريفي: ما يفعله الصفويون في العراق والشام واليمن أعظم مما فعله التتار والمغول.. والعريفي: ديالى تسبح بدماء أهلها

الطريفي: فعل الصفويين أعظم من التتار

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 16 يناير/كانون الثاني 2016; 11:40 (GMT +0400).
الطريفي: ما يفعله الصفويون في العراق والشام واليمن أعظم مما فعله التتار والمغول.. والعريفي: ديالى تسبح بدماء أهلها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— شبه الداعية الإسلامي، عبدالعزيز الطريفي، ما يفعله "الصفويون" على حد تعبيره في عدد من الدول العربية بتلك الأمور التي قام بها التتار والمغول.

 جاء ذلك في تغريدة للطريفي حيث قال: "ما يفعله الصفويون وأتباعهم اليوم في العراق والشام واليمن بإعانة اليهود والنصارى أعظم مما فعله التتار والمغول في القرن السابع والثامن الهجري."

من جهته قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية: "لا تزال ديالى وغيرها في العراق تسبح في دماء أهلها ميليشيات طائفية حاقدة، تذبح الأبرياء ذبحاً، القتلى بالآلاف صورٌ مروّعة، لم أُطِق نشرها،" وذلك في تغريدة على صفحته بتويتر.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الطريفي: ما يفعله الصفويون في العراق والشام واليمن أعظم مما فعله التتار والمغول.. والعريفي: ديالى تسبح بدماء أهلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}