مصادر أمنية عراقية: الأمريكيون الثلاثة اختطفوا من "بيت للدعارة" في بغداد

مصادر أمنية عراقية: الأمريكيون الثلاثة اختطفوا من "بيت للدعارة" في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 يناير/كانون الثاني 2016; 02:01 (GMT +0400).
مصادر أمنية عراقية: الأمريكيون الثلاثة اختطفوا من "بيت للدعارة" في بغداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال مسؤولون عراقيون وأمريكيون إن عمليات البحث جارية حاليا في ضواحي بغداد بحثا عن ثلاثة أمريكيين اختطفوا قبل عدة أيام.

اقرأ أيضا... مصدر أمني لـCNN: اثنان من المختطفين الأمريكيين بالعراق من أصل عراقي والثالث من أصل مصري

وأفادت التحقيقات أن الرجال الثلاثة اختطفوا من شقة في بغداد تعرف بأنها بيت دعارة، ويحاول المحققون معرفة ما إذا كان الثلاثة قد استدرجوا إلى الشقة، أو أن عملية الاختطاف تمت صدفة.

اقرأ أيضا... مسؤول أمني رفيع المستوى في بغداد لـCNN: فقدان 3 أمريكيين في العراق.. والخارجية الأمريكية تؤكد عملها لاستعادتهم

وكان مسؤولون قد أكدوا أن الأمريكيين الثلاثة، وهم شخصان من أصول عراقية وثالث من أصول مصرية، يعملون في شركة ساليبورت، وهي شركة للخدمات الأمنية، غير أن متحدثا باسم الشركة أكد أن هذه التقارير عارية عن الصحة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر أمنية عراقية: الأمريكيون الثلاثة اختطفوا من بيت للدعارة في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}