الشرطة الإسرائيلية: مقتل فلسطينية في الـ13 من عمرها بعد محاولتها طعن جندي بالضفة الغربية

الشرطة الإسرائيلية: مقتل فلسطينية بعد محاولة طعن

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 23 يناير/كانون الثاني 2016; 02:04 (GMT +0400).
الشرطة الإسرائيلية: مقتل فلسطينية في الـ13 من عمرها بعد محاولتها طعن جندي بالضفة الغربية

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن الإسرائيلي

القدس (CNN)—أعلن المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، السبت، عن مقتل فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 13 عاما، بعد محاولتها طعن حارس أمن في الضفة الغربية.

وقالت لبى سامري، المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية إن المراهقة الفلسطينية كانت تركض باتجاه حارس الأمن حاملة سكينا بمدخل مستوطنة عناتوت، في الوقت الذي أشار فيه تقرير نشر على موقع الإذاعة الإسرائيلية أن اسم المراهقة، رقية أبوعيد.

ولفت تقرير الإذاعة أن المراهقة الفلسطينية: "غادرت منزلها في عناتا حاملة سكينا واعربت عن رغبتها في الموت، بعد نزاع بينها وبين بعض افراد عائلتها، وأوقفت الشرطة والدها على ذمة التحقيق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسرائيلية: مقتل فلسطينية في الـ13 من عمرها بعد محاولتها طعن جندي بالضفة الغربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}