بذكرى 25 يناير.. باسم يوسف: الفرق الوحيد نظام حاول وفشل في القمع ونظام خبرة وعرف يقمع.. والكفتة اُسلوب حياة

بذكرى 25 يناير.. باسم يوسف: الكفتة أسلوب حياة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 26 يناير/كانون الثاني 2016; 02:33 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتقد الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، الوضع الذي تشهده بلاده بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، في سلسلة من التغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وكتب يوسف بتغريدة: "الفرق الوحيد: نظام حاول وفشل في القمع ونظام خبرة وعرف يقمع. بس تقولي انه كان ديموقراطي وكده؟ ماكانش بمزاجه. بطلوا بقى تزايدوا على غيركم."

واستشهد الإعلامي المصري بمقال نشر على موقع "البداية" حيث قال: "علاء عبد الفتاح كمثال: اتخون واتكفر واتشوه واتحبس من النظامين. غيره كتير ربنا بفك سجنك وسجنهم."

وأعاد يوسف نشر مقال آخر على "الشروق" حول مشروع العاصمة الإدارية، حيث علق بتغريدة قائلا: "توء توء توء طيب والاحتفالات والفلوس اللي انصرفت والوعود؟ الكفتة تضرب من جديد.. بمناسبة الكفتة فيه برضة كفتة الـ100 مليار من القناة الجديدة والـ300 مليار بتوع المؤتمر الاقتصادي: في انتظار الاشتغالة الجاية. الكفتة اُسلوب حياة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بذكرى 25 يناير.. باسم يوسف: الفرق الوحيد نظام حاول وفشل في القمع ونظام خبرة وعرف يقمع.. والكفتة اُسلوب حياة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}