وسط جدل "الواقي الذكري".. الداخلية المصرية للشعب: سنظل درعاً للوطن.. وشكرا على تقديركم لرجال الشرطة

الداخلية المصرية للشعب: سنظل درعاً للوطن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 27 يناير/كانون الثاني 2016; 07:42 (GMT +0400).
وسط جدل "الواقي الذكري".. الداخلية المصرية للشعب: سنظل درعاً للوطن.. وشكرا على تقديركم لرجال الشرطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجهت وزارة الداخلية المصرية، الأربعاء، رسالة "شكر وتقدير" إلى الشعب المصري، في إطار احتفالات عيد الشرطة، التي تتزامن مع ذكرى "ثورة 25 يناير"، والجدل المتصاعد في مصر حول فيديو "الواقي الذكري".

وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه "في العيد الرابع والستين يتوجه رجال الشرطة إلى شعبهم وأشقائهم بخالص الشكر وعظيم الامتنان والعرفان لما لمسوه خلال الاحتفالات من حفاوة بالغة ومشاعر صادقة نابعة من القلب تعكس مدى التقدير لرجال الشرطة والتلاحم والترابط بين الشعب وشرطته.. تلك المشاعر التي تعد بمثابة الوقود لشحذ الهمم والعزيمة لمواصلة العطاء".

وأضاف البيان: "يؤكد رجال الشرطة أن عطاءهم لشعبهم ووطنهم سيظل بعون الله متصلاً بمسيرة العمل الوطني، يؤدون واجبهم المقدس، ويحملون رسالتهم النبيلة وهم دوماً كالعهد بهم أقوياء صامدين دفاعاً عن مقدرات الأمة، كلهم عزم وإصرار ورغبة في البذل والعطاء، امتدادا لتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم دون تردد ولاءً للواجب ووفاءً للعهد وصوناً للوطن.. داعين الله أن يكون أداؤنا وجهدنا متصلاً بعطائهم وتضحياتهم الغالية".

وتابع البيان: "سنظل جنوداً وأفراداً وضباطاً.. درعاً للوطن في مواجهة الإرهاب والجريمة.. بدعمكم وثقتكم نزداد عزماً وإصراراً على مواصلة العطاء.. لا تثنينا أي محاولات للنيل من عزيمتنا.. عقيدتنا راسخة لتحقيق أمن الوطن".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وسط جدل الواقي الذكري.. الداخلية المصرية للشعب: سنظل درعاً للوطن.. وشكرا على تقديركم لرجال الشرطة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}