أمير قطر يصدر قراراً بتعديل التشكيل الوزاري

أمير قطر يصدر قراراً بتعديل التشكيل الوزاري

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 27 يناير/كانون الثاني 2016; 02:38 (GMT +0400).
أمير قطر يصدر قراراً بتعديل التشكيل الوزاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأربعاء، قراراً بإجراء تعديلات على التشكيل الوزاري.

وشملت التعديلات سبعة مناصب أبرزها حقيبة الخارجية التي ذهبت إلى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني بعد عامين على تولي خالد العطية لها، إلى جانب وزارة شؤون الدفاع التي تسلم حقيبتها خالد بن محمد العطية.

اقرأ: وزير خارجية قطر يواجه وزير المخابرات الإسرائيلي بميونيخ حول داعش وحماس والإرهاب مستعيدا مشادة أردوغان وبيريز

وشمل التعديل وزارات أخرى مثل وزارة الثقافة ووزارة التنمية الإدارية ووزارة المواصلات والاتصالات ووزارة البلدية والبيئة بالإضافة إلى وزارة الصحة العامة، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية "قنا".

وأضافت الوكالة عبر موقعها "ألغى الامر الاميري كل حكم يخالف أحكامه، وقضى الامر بالعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية."

المزيد: تركيا تستعين بقطر بعد العقوبات الروسية.. إلغاء تأشيرات الدخول بين البلدين واتفاق لتصدير الغاز من الدوحة لأنقرة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير قطر يصدر قراراً بتعديل التشكيل الوزاري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}