الزعبي: المعارضة السورية لن تتحدث مع دي مستورا إلا عن 3 نقاط

الزعبي: لن تتحدث مع دي مستورا إلا عن 3 نقاط

الحرب السورية
نُشر يوم يوم الاثنين, 01 فبراير/شباط 2016; 11:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
الزعبي: المعارضة السورية لن تتحدث مع دي مستورا إلا عن 3 نقاط

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أسعد الزعبي، رئيس الوفد المفاوض للهيئة العليا للمفاوضات، إن المعارضة السورية في اجتماعها مع مبعوث الأمم المتحدة، الاثنين، ستتحدث عن ثلاثة نقاط فقط.

ونقل الموقع الرسمي للائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة، على لسان: "المعارضة لن نتنازل عن مطالبها بتطبيق القرار 2254 بشكل كامل دون انتقاص، وعلى الأخص المادة 12 و 13، ولن يكون هناك مفاوضات مع نظام الأسد قبل تنفيذ ذلك."

وتابع الزعبي قائلا: "لن نتحدث في لقائنا مع دي ميستورا إلا عن ثلاث نقاط، وهي وقف القصف الروسي على مناطق الثوار، وفك الحصار عن المناطق المحاصرة من قبل قوات نظام الأسد وميليشيات حزب الله الإرهابي وإيصال المساعدات للمحاصرين، وإخراج المعتقلين وفي مقدمتهم النساء والأطفال".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزعبي: المعارضة السورية لن تتحدث مع دي مستورا إلا عن 3 نقاط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}