بالفيديو.. وصول الدفعة الثانية من مقاتلات الـF-16 الأمريكية إلى العراق

بالفيديو.. وصول مقاتلات الـF-16 إلى العراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 04 فبراير/شباط 2016; 09:51 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر وصول مقاتلات الـF-16 الأمريكية إلى العراق، حيث ذكرت الوزارة على صفحتها بموقع يوتيوب: "وصلت ظهر يوم الثلاثاء الموافق دفعة جديدة من طائرات الـF16 إلى إحدى قواعدنا الجوية، وكان في استقبالها قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور حمه أمين، وتعتبر هذه الدفعة تكملة لسلسلة الدفعات التي ستصل للعراق في القريب العاجل استكمالاً للعقد المبرم بين جمهورية العراق والولايات المتحدة الأمريكية نهاية هذا العام."

ايضا: (بالفيديو.. وصول الدفعة الثانية من طائرات سوخوي إلى العراق)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. وصول الدفعة الثانية من مقاتلات الـF-16 الأمريكية إلى العراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}