كيري: القصف الروسي يقتل نساء وأطفالا بأعداد كبيرة في سوريا

كيري: القصف الروسي يقتل نساء وأطفالا في سوريا

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 06 فبراير/شباط 2016; 01:13 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي، الجمعة، إن قصف القوات الروسية يقتل تساء وأطفالا بأعداد كبيرة في سوريا، وذلك في تصريح صحفي من العاصمة الأمريكية، واشنطن.

وتابع كيري قائلا إن القصف الروسي لم يكن دقيقا وأن الروس يستخدمون ما وصفه بـ"القنابل الغبية" في سوريا، لافتا إلى أن ذلك "يجب أن يتوقف."

وواصل كيري دفعه باتجاه التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في سوريا، حيث قال: "قدم الروس عدد من الأفكار البناءة لكيفية التوصل إلى إطلاق للنار، ولكن إن كان حديثا لمجرد الحديث فقط في سبيل متابعة القصف فلن يقبل أحد بذلك وسنتمكن من معرفة ذلك في غضون الأيام القليلة القادمة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيري: القصف الروسي يقتل نساء وأطفالا بأعداد كبيرة في سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}