إرسال السعودية قوات لسوريا.. عبدالعزيز الفوزان: عاصفة حزم سوريا.. ومغردون: خطوة أثارت جنون نظام دمشق وحرس إيران

عبدالعزيز الفوزان: عاصفة حزم سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 06 فبراير/شباط 2016; 10:08 (GMT +0400).
ارسال السعودية قوات لسوريا.. عبدالعزيز الفوزان: عاصفة حزم سوريا.. ومغردون: خطوة أثارت جنون نظام دمشق وحرس إيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—لا يزال موضوع إعلان السعودية عن استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا للمساعدة في جهود التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بارزا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نرصد لكم عددا من التغريدات التي تناولت هذا الموضوع.

قال عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد السعودي العالي للقضاء: "الله أكبر بعد عاصفة الحزم ها هي عاصفة الحزم السورية تلوح في الأفق لإنقاذ سوريا من بطش روسيا وإيران وأذنابها داعش."

وعلق صاحب حساب M.K.alqallaf قائلا: "للإنصاف وكلمة الحق يجب أن تقال، تحرك السعودية اليوم فعال وواسع جداً، واهم من يعتقد أن اليمن هي نهاية استراتيجية المملكة القادمة،" في حين قال محمد بكر يونس: "الارض التي باركنا حولها هي المملكة العربية السعودية ملكها حزم أمره واستشار محمديه للانطلاق بالدولة للصفوف الأمامية."

من جهته قال جيري ماهر: "بمجرد أن قالت السعودية انها سترسل رجالها الى سوريا، جن النظام السوري وانتفض حرس الارهاب الايراني. سلمان الحزم اصابهم في الصميم!" في الوقت الذي قالت فيه ديمة: "عزمت المملكة على محاربة داعش فصرخت ايران وتوجع النظام .. هذا ابلغ رد على من يتهم السعودية بانها تخلت عن الشعب السوري."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إرسال السعودية قوات لسوريا.. عبدالعزيز الفوزان: عاصفة حزم سوريا.. ومغردون: خطوة أثارت جنون نظام دمشق وحرس إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}