"أطباء بلا حدود": مقتل 3 في قصف لمستشفى تدعمه المنظمة داخل سوريا

"أطباء بلا حدود": مقتل 3 في قصف لمستشفى تدعمه المنظمة داخل سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 09 فبراير/شباط 2016; 10:09 (GMT +0400).
"أطباء بلا حدود": مقتل 3 في قصف لمستشفى تدعمه المنظمة داخل سوريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قالت منظمة "أطباء بلا حدود" إن قصفا لمستشفى تدعمه في سوريا أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وجرح ستة آخرين من بينهم ممرضة.

وذكرت المنظمة، في بيان على موقعها الإلكتروني، أن القصف الذي طال مستشفى طفس، الواقع جنوب سوريا، وقع ليلة 5 فبراير/ شباط الجاري، ونتج عنه دمار في المباني، وفرار نحو 20 ألفا من سكان المنطقة إلى قرى مجاورة.

اقرأ أيضا... "أطباء بلا حدود": 16 شخصا ماتوا جوعا في مضايا السورية منذ وصول قوافل مساعدات الأمم المتحدة

ولم تحدد المنظمة في بيانها الجهة التي تسببت بقصف المستشفى.

وسبق أن تعرضت مراكز طبية في سوريا ودول أخرى لغارات مشابهة، أدت إلى مقتل عدد من عناصر الأجهزة الطبية، وسط تنديد دولي بها.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أطباء بلا حدود: مقتل 3 في قصف لمستشفى تدعمه المنظمة داخل سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}