بالفيديو.. تقرير روسي: موسكو أرسلت أخطر أسلحتها السرية إلى سوريا

تقرير روسي: موسكو أرسلت أخطر أسلحتها لسوريا

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 16 فبراير/شباط 2016; 08:01 (GMT +0400).

موسكو، روسيا (CNN)—أرسلت روسيا ما وصف بأنه "أخطر أسلحتها السرية" إلى سوريا بحسب التقرير المنشور على وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية التي ذكرت بأن هذا السلاح وهو طائرة لأغراض التجسس.

(شاهد الفيديو الذي نشرته الوكالة الروسية في الأعلى)

وذكر تقرير الوكالة أن الطائرة "ظهرت في قاعدة حميميم السورية الطائرة الروسية الاستخباراتية من طراز تو214R، وهذا السلاح هو طائرة تجسس من النوع المتطور. ووفقا للخبراء العسكريين، يمكن لهذه الطائرة السيطرة على الوضع بأكمله في المنطقة، حيث أنها مجهزة بأجهزة الرادار التي تعمل في جميع الأحوال الجوية ونظم الاستشعار البصرية-الإلكترونية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. تقرير روسي: موسكو أرسلت أخطر أسلحتها السرية إلى سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}