بالفيديو.. لعبة تُباع في السعودية تنطق "يعيش الدواعش"

بالفيديو.. لعبة تباع بالسعودية تنطق "يعيش الدواعش"

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 17 فبراير/شباط 2016; 12:17 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر لعبة أطفال، قيل إنها تباع في السعودية، تطلق أصوات نارية ومن ثم عبارة "يعيش الدواعش."

وقد استنكر روّاد تويتر عدم الانتباه لوجود مثل هذه الألعاب، وطالبوا وزارة التجارة في المملكة بالتدخل بشكل عاجل وسحبها من الأسواق، لما لها من تأثير سلبي، على الأطفال.

قد يهمك أيضاً.. بالفيديو: كيف يعيش المحاربون الصغار في "جحيم الجهاد" تحت راية داعش؟

كذلك.. أسئلة عن الحلوى والنساء وأساليب القتال.. كيف يجند داعش المقاتلين عبر الألعاب ومواقع التواصل؟

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. لعبة تُباع في السعودية تنطق يعيش الدواعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}