بالفيديو.. هجوم عنيف من عمرو أديب على مرتضى منصور: "انت كنت تحت السرير وعارف مين بيحميك"

الشرق الأوسط
نشر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شنّ الإعلامي المصري عمرو أديب، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد قيام الأخير بجمع توقيعات عدد من النواب، لإيقاف برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "اليوم."

وقال أديب إن هناك عددا كبيرا من التوقيعات المزورة على مذكرة مرتضى منصور كتوقيع خالد يوسف وغيره، متسائلا كيف يتم التطرق لمعركة شخصية مع عمرو أديب، في ظل المشاكل الكبيرة التي يعاني منها البلد.

قد يهمك أيضا.. بعد انتقاده ملابسها.. مايا دياب: هوّ مين مرتضى منصور علشان أخاف منه

وأشار الى إن رئيس الزمالك يريد أن يقفل البرنامج قبل يوم الاثنين القادم لأنه سيستضيف الكابتن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مضيفا أن منصور اتصل بالقناة وهدد بأنه "سيكسر" الاستديو، متابعاً: "ياريت يا أخى، تعالى راجل لراجل وورينى نفسك.. إحنا رجالة طول عمرنا وتربينا رجالة وعمرنا ما خفنا.. كان غيرك أشطر."

وأكمل "لما كان حازم بو اسماعيل واقف برا انت كنت فين؟ انت كنت تحت السرير وعارف مين بيحميك.. المجتمع كله عارف المعلومة دي وبينافقه ومحدش برد عليه."

كذلك.. عمرو أديب مهاجماً حزب الله بعد انتقاده السعودية: أخبار الديمقراطية في إيران وسوريا إيه؟

وتساءل أديب عما يمكن أن يتكلم عنه "ميدو" في الحلقة وقد يزعج منصور الى هذه الدرجة، ليكمل هجومه على منصور ويؤكد أنه لو تم إغلاق البرنامج سينشئ قناة على يوتيوب ويكمل ما يقوم به.

وختم الاعلامي المصري هجومه بالقول إنه آن الأوان للشعب في مصر أن لا يخافوا من منصور، مضيفا أنه اذا قرر أحد ما استخدام سلطته كي يحميه فهو لن يسكت.

نشر