اتفاق وقف العنف بسوريا.. بوتين: سنقوم بالعمل اللازم مع السلطات الشرعية في دمشق

وقف العنف بسوريا.. بوتين يرحب ويؤكد العمل مع دمشق

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 23 فبراير/شباط 2016; 12:59 (GMT +0400).
1:28

تعلن قوات النظام السوري انتصارها في منطقة الشيخ مسكين في محافظة درعا.. أو ما تبقى منها.

موسكو، روسيا (CNN)—قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إن بلاده ستقوم بالعمل اللازم مع ما وصفها بـ"السلطات الشرعية" في دمشق، وذلك في تعليق على إعلان خطة لوقف الأعمال العدائية في سوريا من المفترض انطلاقها الجمعة المقبلة.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية على لسان بوتين قوله: "نأمل أن يقوم الجانب الأمريكي بالمثل مع حلفائه والمجموعات التي يدعمها".

وتبع قائلا: "المتفاوضون عقدوا عدة جلسات من المشاورات المغلقة. ونتيجة لذلك، تمكننا من التوصل إلى نتيجة هامة وملموسة. تم الاتفاق على وقف الأعمال العدائية في سوريا في منتصف الليل بالتوقيت الدمشقي في 27 فبراير/شباط 2016".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اتفاق وقف العنف بسوريا.. بوتين: سنقوم بالعمل اللازم مع السلطات الشرعية في دمشق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}