على الخريطة: المناطق التي تعتبرها روسيا خاضعة لاتفاق "وقف الأعمال العدائية" في سوريا

مناطق تعتبرها روسيا ضمن اتفاق وقف الأعمال العدائية

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 28 فبراير/شباط 2016; 10:58 (GMT +0400).
على الخريطة: المناطق التي تعتبرها روسيا خاضعة لاتفاق "وقف الأعمال العدائية" في سوريا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— نشرت وكالة الأنباء الروسية الرسمية خريطة تظهر المناطق التي تعتبرها خاضعة لاتفاق "وقف الأعمال العدائية" في سوريا الذي انطلق منصف ليلة الجمعة إلى السبت.

اقرأ: (ماذا تريد روسيا في سوريا؟ 5 أسباب وراء دعم بوتين لبشار الأسد)

من جهتها عبرت الولايات المتحدة الأمريكية عن رفضها لذلك وأنها تريد من روسيا وقف قصف المدنيين وجماعات المعارضة المعتدلة أينما كانوا.

ويذكر أن روسيا أعلنت عبر مسؤول بهيئة الأركان، السبت، أنها أوقفت عملياتها الجوية في سوريا وليوم واحد السبت، وذلك في سبيل تجنب أي أخطاء من الممكن أن تحدث باستهداف جماعات مشمولة بالاتفاق. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة: المناطق التي تعتبرها روسيا خاضعة لاتفاق وقف الأعمال العدائية في سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}