الحكم على ريهام سعيد بالحبس 18 شهرا في قضية "فتاة المول"

الحكم على ريهام سعيد بالحبس 18 شهرا في قضية "فتاة المول"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 01 مارس/آذار 2016; 12:04 (GMT +0400).
الإعلامية المصرية ريهام سعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قضت محكمة مصرية بسجن الإعلامية ريهام سعيد ستة أشهر وتغريمها عشرة آلاف جنيه بتهمة السب والقذف في القضية المعروفة بقضية "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية للفتاة، وكفالة بقيمة 15 ألف جنيه.

وكانت ريهام سعيد قد استضافت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي فتاة تعرضت للتحرش في أحد المراكز التجارية بالقاهرة، وعرضت صورا خاصة لها دون أن تكشف كيفية حصولها عليها، ومن دون الحصول على إذن الفتاة.

اقرأ أيضا... بالفيديو.. ريهام سعيد تشعل مواقع التواصل في مصر.. فتاة المول تتهمها بسرقة صورها وعبد المنعم يهدد الإعلامية بنشر صور لها

أثار هذا الموقف ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرة هذا التصرف، ما دفع قناة النهار، التي يعرض عليها برنامج "صبايا الخير"، إلى وقف عرضه، بعدما أعلنت نحو 17 شركة معلنة وقف رعايتها للبرنامج.

وعلى إثر هذا الحكم، كتبت ريهام سعيد عبر حسابها على تويتر:

قد يهمك أيضا... مصر.. "فتاة المول" لـCNN: لحمي مش رخيص وسأقاضي ريهام سعيد

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الحكم على ريهام سعيد بالحبس 18 شهرا في قضية فتاة المول","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}