بالفيديو.. عائض القرني: أبشركم أني طيب وفي صحة وعافية.. وأشكر كل من سأل عنا ودعا لنا

بالفيديو.. عائض القرني: أبشركم أني طيب وفي صحة وعافية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 03 مارس/آذار 2016; 07:38 (GMT +0400).
بالفيديو.. عائض القرني: أبشركم أني طيب وفي صحة وعافية.. وأشكر كل من سأل عنا ودعا لنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- طمأن الداعية السعودية عائض القرني، الخميس، كل من يهتم بأمره، بأنه في صحة جيدة، بعد إصابته بطلق ناري من مسلح، الثلاثاء، خلال زيارته إلى الفلبين.

شاهد: لحظة إطلاق النار على الداعية عائض القرني في الفلبين

وقال القرني في فيديو نشره عبر حسابه على موقع تويتر: "أبشركم أني طيب والحمد لله في صحة وعافية.. أشكركم على دعائكم وأشكر خادم الحرمين (الملك سلمان بن عبدالعزيز) على اتصاله وتوجيهه وأشكر كل من سأل عنا ودعا لنا".

وأضاف: "بيض الله وجه السفير سفير خادم الحرمين الشريفين على في مانيلا بالفلبين الدكتور عبدالله البصيري المواقف المشرفة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عائض القرني: أبشركم أني طيب وفي صحة وعافية.. وأشكر كل من سأل عنا ودعا لنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}