بروز وسم حزب الله منظمة إرهابية.. فيصل القاسم وجمال خاشقجي يعلقان.. ومغردون: زمن إيران انفضح

#حزب_الله_منظمة_إرهابية.. مغردون: زمن إيران انفضح

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 مارس/آذار 2016; 01:13 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برز وسم حمل اسم "#حزب_الله_منظمة_إرهابية" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الجامعة العربية عن ذلك في جلسة وزراء الخارجية العرب.

وقال الإعلامي السوري، فيصل القاسم في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "العرب بدأوا اخيراً يقصون أذرع ايران في العالم العربي. قوات التحالف تدك الحوثيين في اليمن. ووزراء الخارجية العرب يصنفون حزب الله منظمة إرهابية."

من جهته قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: "الجامعة العربية ’تحسن خطها‘ بسرعة، أعلنت حزب الله ارهابيا ووصفت اختطاف القطريين بالعراق كعمل ارهابي وذلك بجلسة واحدة."

وعلى الوسم ذاته علق عيسى محمد آل إسحاق: " لا شك بأن من يقف أمام إرادة الشعب فهو إرهابي، وذلك يشمل حزب حسن نصر الله،" وقال صاحب حساب سهم: " زمن إيران انفضح،" في حين قال صاحب حساب Jiji: "دول حرة مستقلة في جامعة الدول العربية تعلن حزب الله منظمة إرهابية والدول المغتصبة من قبل إيران تتحفظ."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بروز وسم حزب الله منظمة إرهابية.. فيصل القاسم وجمال خاشقجي يعلقان.. ومغردون: زمن إيران انفضح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}