دي مستورا: إن لم نر استعدادا للتفاوض سنعيد القضية إلى موسكو وواشنطن ومجلس الأمن

دي مستورا: هذا ما سيحدث إذا لم يتم التفاوض السوري

الحرب السورية
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 مارس/آذار 2016; 05:13 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال ستيفان دي مستورا، مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، إنه وإذا لم يلاحظ وجود استعداد للتفاوض بين أطراف الأزمة السورية فإن النتيجة ستكون بإرجاع القضية إلى موسكو وواشنطن إلى جانب مجلس الأمن.

وتابع دي مستورا في مؤتمر صحفي، الثلاثاء: "ناقشنا عددا من القضايا مع وفد النظام السوري حتى نكون على فهم مشترك لمسائل المفاوضات.. ومن السابق لأوانه التعليق على عدد من المسائل."

ولفت المبعوث الأممي إلى أن "المحادثات السورية- السورية هي الجوهر وسنحققه باتفاق مع المجتمع الدولي.. وإن لم نر استعدادا للتفاوض سنعيد القضية إلى موسكو وواشنطن ومجلس الأمن.. الانتقال السياسي هو أصل كل القضايا في الأزمة السورية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"دي مستورا: إن لم نر استعدادا للتفاوض سنعيد القضية إلى موسكو وواشنطن ومجلس الأمن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}